Groob..Girls
ωέℓcomέ ،،

Iη Mouηtẳda Grob Girls

ρlέẳsέ Sigη uρ




 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليمه بولند تقع في شباك القناص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسه منه تونسني
ёяvĨsoրקsҴ✿


تاريخ التسجيل : 19/08/2009
مسـآاآهماإٺــــي : 46
نــقآأإطــي : 118
اقـــآأمـٺـي : في قلب حبيبها
عملـي : طالبه في رياض الغرام
إهـٺـمآأمآٺـي : الرومنسيه والوفاء
انثى
مزاجي : رايقه
My.mms : M5

مُساهمةموضوع: حليمه بولند تقع في شباك القناص   الجمعة أغسطس 28, 2009 6:39 pm

القناص هع




حليمة بولند تقع في غرام ياسر القحطاني !!!!!!!
السلام عليكم

حليمة
بولند تقع في غرام ياسر القحطاني !!!!!!!

تعيش المذيعة الكويتية حليمة بولند مقدمة برنامج (ليالي خليجي 16) الذي تبثه قناة الكويت الرياضية قصة غرام مع مهاجم المنتخب السعودي الشاب ياسر القحطاني وبدأت القصة الغرامية عندما استضافت بولند (القحطاني) ورفاقه نجوم المنتخب في البرنامج حيث لفت الانتباه تعاطف (حليمة بولند) مع القحطاني من خلال الاسئلة التي خرجت بشكل لا ارادي عن نص البرنامج مما شكل احراجا شديدا لـ(القحطاني) على الهواء مباشرة, كما اضافت (حليمة بولند) انها عندما شاهدت هدف (ياسر) مع افراد اسرتها قالت: (وااااو لقد ذكرني بأهداف الكابتن ماجد -المسلسل الكرتوني-) فما كان من القحطاني إلا ان وزع الابتسامات وسط خجل واضح واستغراب شديد من نجوم المنتخب.
وتسربت اشاعات قوية في (خليجي 16) ان المذيعة حليمة بولند وقعت بغرام القحطاني. واشار مصدر من نفس البرنامج ان (حليمة بولند) طلبت رقم الموبايل الخاص بـ(القحطاني) (الجوال) واضاف المصدر نفسه ان القحطاني اباح للمقربين له بأن (حليمة) اوقعته بحرج شديد تجاه الجماهير الخليجية وخاصة انه ظهر في البرنامج على مدى حلقتين. وقد اصبح القحطاني من اصحاب الشعبية والجماهيرية النسائية في دول الخليج. حيث تلقى سنترال الفندق الذي كانت تسكنه بعثة المنتخب سيلا من الاتصالات تسأل عن تحويلة وغرفة (القحطاني) حيث تجاوزت الاتصالات (300) مكالمة يوميا وخاصة بعد لقاء البحرين.
وما يجب قوله هنا اننا نؤكد على ياسر القحطاني ان يتابع مسيرته التي بدأها في كأس الخليج الاخيرة وخاصة انها بداية دولية قوية له ويجب المحافظة عليها وفق عقلية اللاعب المحترف الذي يعرف ما له وما عليه خاصة ان (ياسر) لازال صغيرا في السن حيث لم يتعد عمره (25) سنة ولازال امامه مشوار طويل لكي يحقق النجومية التي يبحث عنها ويطمح اليها. والقحطاني مطالب خلال الفترة القادمة بعدة اساسيات يجب وضعها في عين الاعتبار منها:
* المواظبة على التمرين اليومي.
* عدم السهر.. والبعد عنه.
* عدم التعالي او الغرور..
* عدم الانسياق خلف المديح المزيف.
وعلى القحطاني ايضا ان يأخذ العبرة من مهاجم المنتخب سابقا ومهاجم الاتحاد حاليا مرزوق العتيبي والذي انتقل من الشباب للاتحاد بعد تألقه في كأس القارات التي اقيمت في المكسيك حيث انتقل بـ(9) ملايين ريال كأغلى صفقة انتقال بين الاندية السعودية ومع هذا غاب (العتيبي) عن مستواه الذي ظهر به في تلك الدورة ولازال حتى الآن يحاول ان يستعيد شيئا من مستواه ولم يسجل منذ انتقاله للاتحاد سوى عدد قليل جدا من الاهداف.
وعلى القحطاني النظر جيدا بأوراق العتيبي الذي ربما يفوقه في كيفية تسجيل الاهداف خاصة وانه لعب مع منتخبات عالمية في تلك الدورة وسجل في مرمى البرازيل. وعليه ان يستفيد من جميع اخطاء العتيبي سواء في انتقاله او الظروف الاخرى فمن السهل ان يصل الانسان الى القمة لكن من الصعب المحافظة عليها.
واذا تنبه القحطاني جيدا لهذه المرحلة الهامة في مسيرته فإنه سيكون ظاهرة (ماجدية) جديدة خاصة وانه يملك عقلية ناضجة تجبرنا على احترامها وتقديرها كما ظهر من خلال احاديثه.
وياسر مطالب من عشاقه ومن الجماهير السعودية الواعية بالاقدام على (الزواج) خلال الفترة القادمة اذا كان يبحث عن الاستقرار النفسي والمعنوي ومطالب ايضا بأن يبتعد عن مهاترات الجنس اللطيف خلال هذه الفترة التي تشكل منعطفا صعبا في مشواره ومتى ما اجتازها بنجاح فإنه مؤهل بأن يكون هداف المنتخب القادم بدون مناف

ما ألوووومها والله لو أنـــا مكانها مت من الفرحه...

... ياسر تعال شوف بولند هههه تحبك يا رجال


__________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حليمه بولند تقع في شباك القناص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Groob..Girls :: ಌ. MAZIKA .ಏ :: Ъ¡Xż и'đ Иешż-
انتقل الى: